أكادير: تدشين مركز Sela Park التجاري والترفيهي

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 6:29 مساءً
أكادير: تدشين مركز Sela Park التجاري والترفيهي
جريدة الطريق – أكادير

أعلنت الشركة العقارية المغربية المتخصصة في مجال حيازة واقتناء وتطوير الأصول العقارية Aradei Capital، مواصلة تنفيذ برنامجها الاستثماري وتدشين خامس إنجاز لها تحت علامة Sela بأكادير منذ إطلاقها في سنة 2019، حسب بلاغ توصل موقع يابلادي بنسخة منه.

ويقع المشروع على مساحة إجمالية تصل إلى 5.4 هكتار. وتم تطوير المركز التجاري والترفيهي Sela Park Agadir على مساحة مبنية تناهز 21.600 متر مربع. ويتوفر المركز على مربد من 700 مكان لوقوف السيارات.

وبحسب البلاغ فإن المراكز التجارية والترفيهية «Sela»  تستجيب لمتطلبات أرقى المعايير، موفرة للزوار فضاءً جذابا يشمل التسوق والمطاعم والترفيه، في احترام تام للإجراءات والتدابير الصحية الصارمة التي تطبق على جميع الزوار.

ويخضع تصميم مشاريع «Sela» للتكييف مع خصائص كل موقع، بهدف توفير عرض تجاري وخدماتي للقرب، بشكل يتماشى مع انتظارات الساكنة.

وأضاف البلاغ أن Aradei Capital تعزز موقعها في الجهة، من خلال استثمار إجمالي يقدر بنحو 500 مليون درهم وخلق أكثر من 1.000 فرصة عمل مباشر في كلا الموقعين.

ويحتضن مشروع Sela Park Agadir متاجر العديد من العلامات المرموقة، من قبيل متجر كيابي، ومتجر كبير لعلامة ديكاتلون على مساحة 3.000 متر مربع، بالإضافة إلى فضاء التسوق الضخم كارفور الذي أقيم على مساحة 9.000 متر مربع. ويَرتقبُ المركز التحاق العديد من العلامات التجارية الأخرى مثل إل سي وايكيكي، ديفاكتو ، إيف روشيه ، فايسز، لي كوبر، كريس، سويس أرابيان، مينيسو…

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.