درك تغازوت يعتقل شرطيا سابقا يقوم بسرقة الكلاب من فصيلة ممتازة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 2:26 مساءً
درك تغازوت يعتقل شرطيا سابقا يقوم بسرقة الكلاب من فصيلة ممتازة
جريدة الطريق المغربية-اكادير

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تغازوت، تحت إشراف قائد الجهوي وسرية أكادير، نهاية الأسبوع الماضي، من إيقاف شخص يزاول النقل السري، وكان شرطيا سابقا، يشتبه في اقترافه عملية سرقة كلاب من فصيلة ممتازة، بمنطقة تغازوت شمال مدينة أكادير.

وفي تفاصيل الواقعة، أفادت مصادر جريدة الطريق، أن أحد المواطنين تفاجأ باختفاء 15 كلبا كان يربيها في ظروف غامضة، قبل أن يتوجه إلى مركز الدرك الملكي لوضع شكاية في الموضوع، يبسط فيها ظروف تعرض كلاب في ملكيته للسرقة، منها 9 دراء و6 كلاب كبيرة، حيث تعاملت عناصر الدرك الملكي بأكادير بالجدّية المطلوبة مع الشكاية الموضوعة، حيث فتحت عناصر الدرك الملكي باكادير بحثا مفصلا وقامت بتحريات ميدانية في الموضوع، أسفرت عن اعتقال المتهم الرئيسي.

   و في عملية تنسيقية مع مركز الدرك الملكي بأنزي، بإقليم تيزنيت، أسفرت عملية البحث في منزل والدة المشتبه فيه على العثور على الكلاب موضوع الشكاية، كما تم حجز السيارة التي كان يستعملها في النقل السري، حيث عمد المشتبه فيه إلى تغيير معالمها الأصلية وتشغيلها بمادة البوتان.

   و مكنت الأبحاث والتحريات التي قامت بها عناصر الدرك الملكي بأكادير من إيقاف الشخص المذكور، وهو شرطي سابق، حيث جرى وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية للاستماع إليه في محاضر قانونية، وفق تعليمات النيابة العامة المختصة، لكشف علاقته بقضية سرقة الكلاب من فصيلة ممتازة، قبل عرضه على الوكيل العام للملك للنظر في المنسوب إليه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.