الدرك الملكي.. توقيف فقيه على خلفية اختفاء طفل اشتوكة لم تسفر عن أي جديد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 3:56 مساءً
الدرك الملكي.. توقيف فقيه على خلفية اختفاء طفل اشتوكة لم تسفر عن أي جديد
جريدة الطريق المغربية-اكادير

أوقفت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بسرية مدينة بيوكرى باقليم شتوكة أيت باها، مساء أمس الثلاثاء 27 أكتوبر الجاري، فقيه كان يتردد على دوار آيت حمو التابع لجماعة الصفا، الذي شهد واقعة اختفاء طفل منذ أسبوعين في ظروف غامضة.

   و وفق المعطيات التي توصلت بها جريدة الطريق، فقد أقدمت فرقة من الدرك الملكي على نقل الفقيه المذكور، مباشرة بعد زيارته لدوار آيت حمو، من أجل الاستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بخصوص موضوع اختفاء الطفل الحسين؛ الذي لا يتجاوز عمره أربع سنوات.

   كما ان المعطيات ذاتها، أكدت أن التحقيقات الأولية مع الفقيه الموقوف لم تسفر عن أي جديد في الموضوع، فيما تتواصل عمليات التمشيط بشكل جديد بكل أرجاء الدوار، بعد أن انتهت عمليات تمشيط أولية إستخدمت فيها الكلاب المدربة وطائرة درون، قصد تسهيل تعقب آثار الطفل المتغيب، إلا أن ذلك لم يفلح لحدود اليوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.