دركيو دار ولد زيدوح يفكون لغز سرقة سيارة فلاحية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 4:22 مساءً
دركيو دار ولد زيدوح يفكون لغز سرقة سيارة فلاحية
جريدة الطريق المغربية-اكادير

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي دار ولد زيدوح بإقليم الفقيه بن صالح، ليلة الثلاثاء، من فك لغز سرقة سيارة فلاحية من أولاد إعيش، نواحي إقليم بني ملال، السبت الماضي.

   و كشف مصدر مطلع، لوسائل اعلامية، أن مصالح الدرك بدار ولد زيدوح تنبهت إلى لوحة السيارة المسروقة، بعدما شكّت في مدى صحة أرقامها، ما أدى إلى تعميق البحث بشأنها ليتم حجزها بدوار الهبابزة التابع إداريا لجماعة دار ولد زيدوح.

    و أوضح المصدر ذاته أنه جرى التأكد من السيارة الفلاحية التي جرى التلاعب بأرقام صفائحها من خلال تغيير البعض منها، كما جرى تحديد هويه المشتبه فيه، الذي لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

    و أفاد المصدر ذاته بأن عملية تفتيش منزل المشتبه فيه أسفرت عن كشف صفائح أخرى وأجزاء سيارات، يُرجح أنها لسيارات أخرى مسروقة، أو كانت تُوظف في عمليات سرقة المواشي.

    و تعود تفاصيل سرقة السيارة المذكورة إلى السبت الماضي، إذ تم إبلاغ مصالح الدرك بالمركز الترابي لبني ملال عن اختفائها في ظروف غامضة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.