بسبب النتائج “الكارثية”.. جماهير الحسنية تطالب بإسقاط المكتب المسير (صورة)

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 5:42 مساءً
بسبب النتائج “الكارثية”.. جماهير الحسنية تطالب بإسقاط المكتب المسير (صورة)
جريدة الطريق المغربية-اكادير

أطلق عدد من أنصار ومحبي فريق حسنية أكادير، عريضة من أجل إسقاط المكتب المسير للنادي، بسبب “الصراعات والنتائج التي أفرزها تدبير النادي طيلة الموسم الكروي 2019/2020، والأجواء التي رافقت مسيرة الفريق السوسي في منافسات كأس العرش والبطولة الاحترافية والكأس الافريقية”.

العريضة التي شُرع في التوقيع على مضامنها؛ أمس الخميس 29 أكتوبر الجاري، طالبت بـ”التعجيل بعقد الجمع العام المؤجل إلى أجل غير مسمى، وتنحي المكتب المسير الحالي، الذي لعب دور المتفرج اتجاه الحيف المتواصل الذي لحق النادي في محطات؛ آخرها مهزلة نصف نهائي كأس الكاف”، مشددة على ضرورة “منح فرصة لكل غيور مؤتمن من أجل إنقاذ الفريق واستقراره النفسي والتقني”.

ودعت العريضة التي توصلت موقع “آشكاين” بنسخة منها، لإيفاد لجنة تقصي من الجامعة الملكية لكرة القدم، بغية “الوقوف على ظروف عمل نادي حسنية أكادير، والانتقال إلى مرحلة أخرى بشكل ديمقراطي، بما يخدم كرة القدم ويرتقي بها بعيدا عن تصفية الحسابات وتعكير الأجواء التي لم تندمل جراحها بعد”.

وأكدت العريضة التي احتضنتها جمعية انبعاث لأنصار ومحبي حسنية أكادير، أنه ينبغي على السلطات ومحتضني الفريق السوسي أن “يقفوا جنيا إلى جنب مع مكونات النادي، لإعادة التوهج إلى الفريق”، مشيرة إلى أن ذلك لن يكون إلا بـ”مسيرين أكفاء غيورين طامحين لا طامعين في مستقبل كرة القدم السوسية بوجه خاص، وكرة القدم الوطنية على وجه عام”، وفق المصدر ذاته.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.