أكادير: إطلاق دليل حول العقار الصناعي بجهة سوس ماسة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 نوفمبر 2020 - 4:34 مساءً
أكادير: إطلاق دليل حول العقار الصناعي بجهة سوس ماسة
جريدة الطريق – أكادير

تم، بحر هذا الأسبوع، بمقر ولاية جهة سوس ماسة، الإعلان عن إطلاق دليل حول العقار الصناعي بجهة سوس ماسة يسلط الضوء على عرض الجهة من حيث العقارات الصناعية وفرص الاستثمار بها، ويمكن المستثمرين وحاملي المشاريع من ولوج أفضل إلى المعلومة وسهولة اتخاذ القرار.

ويقدم هذا الدليل، الذي تم عرضه خلال لقاء صحافي حضره، على الخصوص، رئيس مجلس جهة سوس ماسة، ابراهيم حافيدي، ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة، السيد كريم أشنكلي، والمدير العام للمركز الجهوي للاستثمار لسوس ماسة، مروان عبد العاطي، العرض الصناعي بالجهة المتمثل في المنطقة الحرة لسوس ماسة، و “قطب أليوبوليس”، والمنطقتين الصناعيتين المندمجتين لأكادير، والمنطقتين الصناعيتين لأولاد تايمة وتزنيت، وكذا منطقة الأنشطة الاقتصادية التي سيتم إحداثها بطاطا.

وتم خلال هذا اللقاء التأكيد على أن الدليل يسلط أيضا الضوء على جميع عوامل الجذب بالجهة، وكذا البنيات التحتية لجهة سوس ماسة، وجميع المشاريع التنموية المقررة، والتي تجعل من جهة سوس ماسة وجهة صناعية بامتياز.

كما يقدم عرضا حول الوعاء العقاري الهام الذي تم تجهيزه من أجل الاستغلال في مختلف الأنشطة الصناعية، حيث تم تقسيمه إلى مناطق صناعية تستجيب للمعايير المطلوبة لدى المستثمرين الوطنيين والدوليين بأسعار جذابة وتنافسية على المستوى الوطني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.