أكادير: توزيع معدات طبيبة وزيارة تفقدية لأكادير أوفلا بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 6 نوفمبر 2020 - 4:55 مساءً
أكادير: توزيع معدات طبيبة وزيارة تفقدية لأكادير أوفلا بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء
جريدة الطريق – أكادير

بمناسبة الذكرى الخامسة و الأربعين للمسيرة الخضراء، أشرف والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداواتنان أحمد حجي، على توزيع 5 سيارات إسعاف لفائدة 3 جماعات تابعة لعمالة أكادير إداوتنان، وسيارتي إسعاف مجهزتين لفائدة القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بعمالة أكادير إداوتنان.

وفي إطار الاطلاع على المشاريع المهيكلة للمدينة في إطار برنامج 2020-2024، قام الوالي بمعية رئيس الجهة، ورئيس مجلس العمالة ونائب رئيس جماعة أكادير، وعدد من المسؤولي، بزيارة تفقدية لاشغال ترميم وتأهيل قصبة أكادير أوفلا، حيث قدمت لهم مجموعة من الشروحات بشأن ما تم إنجازه والباقي إنجازه لاعادة الاعتبار للقصبة التاريخية التي تعد واجهة ثقافية ثراثية مهمة.

كما قام الوفد بزيارة تفقدية للأشغال بناء مستشفى الأمراض النفسية لأكادير، المنسجم مع أهداف برنامج التنمية الحضرية للمدينة (2020-2024)، الذي يخصص حيزا هاما من استراتيجيته لتطوير العرض الصحي بالجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.