جامعة الطاقة بجهة الدارالبيضاء تُدين مضايقات مستخدمي القطاع وتطالب إدارة مكتب الكهرباء الى تحمل مسؤلياتها

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 نوفمبر 2020 - 3:03 مساءً
جامعة الطاقة بجهة الدارالبيضاء تُدين مضايقات مستخدمي القطاع وتطالب إدارة مكتب الكهرباء الى تحمل مسؤلياتها
جريدة الطريق المغربية – اكادير

عبّر المكتب النقابي الجهوي لجهة الدارالبيضاء – سطات – الجديدة المنضوي تحت لواء الجامعة الوطنية لعمال الطاقة – الاتحاد المغربي للشغل – ، عن استنكاره للمضايقات التي يتعرض لها الكهربائيات والكهربائيون في المكتب الوطني للكهرباء من أجل اداء واجبهم المهني والحفاظ على الامن الطاقي واستمرار تزويد المواطنين بهذه المادة الحيوية.
وأعربت النقابة ، عن شجبها بشدة ما تعرض له مستخدم بوكالة الخدمات الوليدية قطاع الكهرباء- أثناء مزاولة عمله من استفزاز وتلفيق للتهم من طرف أحد النافذين بالمنطقة وتواطؤ بعض الجهات في هذه القضية؛
وطالب المكتب الجهوي ،المكتب الوطني للكهرباء بتحمل مسؤوليته في الحماية والدفاع عن أطره ومستخدميه أثناء مزاولة عملهم؛
ودعت النقابة كافة مستخدمي قطاع الكهرباء بالجهة، وجمعيات المجتمع المدني وكافة الشرفاء للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي سينظمها المكتب النقابي الجهوي أمام المحكمة الابتدائية بالجديدة يوم الخميس 12 نونبر2020، على الساعة الحادية عشرة صباحا دفاعا عن المستخدم المذكور ورفضا للاضطهاد الذي يتعرض له؛ وعبرت النقابة عن استعدادها التام والدائم للتحضير لبرنامج نضالي أكتر حدة إذا استمرت مثل هذه التهديدات والاستفزازات ضد أطر و مستخدمي القطاع

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.