فرق الهندسة العسكرية تنقي معبر الكركارات من مخلفات العصابات (صور +فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 15 نوفمبر 2020 - 6:32 مساءً
فرق الهندسة العسكرية تنقي معبر الكركارات من مخلفات العصابات (صور +فيديو)
جريدة الطريق المغربية – اكادير

باشرت فرق من الهندسة العسكرية التابعة للقوات المسلحة الملكية عمليات تنقية معبر الكركارات من المتاريس والأحجار والفوضى التي خلفتها عصابات البوليساريو التي عرقلت حركة المرور به لما يناهز الشهر.

وتعمل جرافات وآليات فرق الهندسة العسكرية، حسب ما أظهره شريط فيديو، تنقية الطريق وإعادة تعبيد بعض مقاطعه، وذلك بعد ساعات فقط من تدخل القوات الملكية المسلحة بشكل سلمي من أجل فتح معبر الكركرات، وهي العملية التي كللت بنجاح.

وكان بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية، قد أفاد، أن معبر الكركرات بين المغرب وموريتانيا، أصبح في الوقت الحاضر مؤمنا بشكل كامل من خلال إقامة القوات المسلحة الملكية لحزام أمني بتعليمات سامية من جلالة الملك، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية.

وأوضح البلاغ أنه “طبقا للتعليمات السامية لجلالة الملك، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، تم يوم 13 نونبر 2020، القيام بعملية، وفقا لقواعد تدخل واضحة تقتضي تجنب أي احتكاك بالأشخاص المدنيين”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.