بيد الله يدعو إلى مبادرة إعمار الكركارات

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2020 - 11:59 صباحًا
بيد الله يدعو إلى مبادرة إعمار الكركارات
جريدة الطريق المغربية – اكادير

دعا محمد الشيخ بيد الله، أحد مؤسسي مليشيات البوليساريو الانفصالية إلى إعمار منطقة الكركارات الحدودية مع الجارة موريتانيا.

    و أعرب بيد الله، القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة ورئيس مجلس المستشارين سابقا، في تغريدة له على “تويتر”، عن افتخاره بتدخل المغرب في الكركارات لإرساء السلم وطرد من وصفهم بـ”المليشيات المستفزة والمسيرة”، بقوله: إن “التدخل السلمي المؤطر بالقانون لإخلاء الكركرات من المليشيات المستفزة والمسيرة عن بعد لإشعال فتيل النار، يبعث على الافتخار والاعتزاز بقواتنا المسلحة الملكية”.

    و في نفس التدوينة، رفع الأمين العام الأسبق لحزب الأصالة والمعاصرة تحيته للقوات الملكية، موردا: “تحية إكبار وإجلال لجميع أفرادها الأشاوس وعلى رأسها قائدها الأعلى ورئيس أركانها العامة جلالة الملك محمد السادس نصره الله”.

    فيما دعا وزير الصحة سابقا، في تغريدة لاحقة على تويتر، إلى إعمار الكركارات، متسائلا بعد التدوينات السابقة: بقوله: “ألم يحن الوقت لإعمار الكركرات؟”.

المصدر موقع اشكاين

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.