عااجل.. جريمة قتل شقيقه بطعنة سكين غادرة ضواحي مدينة اكادير

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2020 - 2:00 مساءً
عااجل.. جريمة قتل شقيقه بطعنة سكين غادرة ضواحي مدينة اكادير
جريدة الطريق المغربية – اكادير

اهتز، دوار “الجديد” بالجماعة الترابية بلفاع التابعة لاقليم عمالة اشتوكة آيت باها جهة سوس ماسة، اليوم السبت، جريمة بشعة إثر نشوب خلاف بين أخوين، إذ أقدم شاب عشريني على توجيه طعنة سكين غادرة إلى شقيقه الثلاثيني ليرديه قتيلا على الفور.

    و فور تلقي السلطات المحلية والدرك الملكي والقوات المساعدة الخبر، انتقلت إلى مكان الحادث، حيث تم حجز أداة الجريمة، بينما أفلحت حملة تمشيط بمحيط مسرح الجريمة من توقيف القاتل. 

    و وفق شهود عيان فقد حل الموقوف قبل أيام بالمنطقة قادما من إحدى المدن الموبوءة، وأثبتت التحاليل المخبرية التي أخضع لها منذ نحو عشرة أيام حمله فيروس كورونا المستجد، فظل يخضع للبروتوكول العلاجي بمنزل عائلته، قبل أن ينشب خلاف بينه وبين شقيقه، استل خلاله سكينا فطعنه، في حين أُصيبت زوجة الهالك بجروح.

    و بأمر من النيابة العامة المختصة، يجري البحث مع الموقوف من أجل تحديد أسباب ودوافع إقدامه على قتل شقيقه طعنا، قبل أن تتم إحالته على أنظار العدالة.

    و استدعت النازلة حضور السلطات المحلية، وعناصر الدرك الملكي بمعية سيارة إسعاف لنقل الاموات، التي تكلفت بنقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاستشفائي الحسن الثاني الجهوي بأكادير لاخضاعها التشريح الطبي، فيما تم نقل المعني بالأمر إلى مقر الدرك للتحقيق معه في المنسوب إليه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.