تفكيك خلية إرهابية جديدة في إنزكان وأيت ملول

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 1:54 مساءً
تفكيك خلية إرهابية جديدة في إنزكان وأيت ملول
جريدة الطريق المغربية – اكادير

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، اليوم الاثنين، من تفكيك خلية إرهابية تتكون من 3 عناصر، موالين لتنظيم “داعش”، ينشطون بمدينتي إنزكان وأيت ملول.

وذكر بلاغ للمكتب أن الأبحاث والتحريات الأولية أكدت أن زعيم هذه الخلية قام، بمعية مشاركيه، بإعلان بيعتهم للخليفة المزعوم لتنظيم “داعش” قبل أن يخططوا لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف زعزعة أمن واستقرار المملكة.

كما أفادت إجراءات البحث والتتبع بأن أفراد هذه الخلية الإرهابية كانوا بصدد البحث عن أسلحة نارية، ومواد ومستحضرات تدخل في صناعة العبوات الناسفة، وذلك بالموازاة مع إشادتهم بالعمليات الإرهابية لـ”داعش” بعدد من الدول الأجنبية.

ووفق المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لحماية التراب الوطني “ديستي”، فقد أسفرت هذه العملية عن حجز أسلحة بيضاء، كبيرة ومتوسطة الحجم، بالإضافة إلى أجهزة إلكترونية ومخطوطات ذات طابع متطرف.

الرابط:

انزكان: تفكيك خلية إرهابية جديدة في انزكان وايت ملول

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.