“الرقم الأخضر” يطيح بمسؤولة عن “امتحان السياقة”

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 3:29 مساءً
“الرقم الأخضر” يطيح بمسؤولة عن “امتحان السياقة”
جريدة الطريق المغربية – اكادير

ألقت عناصر من الشرطة القضائية، بتعليمات وإشراف مباشر من وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، القبض على مسؤولة عن اجتياز الشق التطبيقي لامتحان الحصول على رخصة السياقة.

    و أوضحت مصادر بمدينة خريبكة أن القضية تفجرت حين تقدمت طالبة بكلية الطب بشكاية عبر الرقم الأخضر الذي وضعته رئاسة النيابة العامة رهن إشارة المواطنين، حيث أكدت المشتكية تعرضها للابتزاز وطلب رشوة من أجل النجاح في الشق التطبيقي لامتحان الحصول على رخصة السياقة.

    و أضافت المصادر ذاتها أن المشتكية لجأت إلى القضاء بعد رسوبها في المحاولة الأولى، بسبب رفضها تقديم رشوة إلى المسؤولة عن العملية؛ وهو ما دفع النيابة العامة إلى الدخول على الخط، من أجل كشف ملابسات القضية.

     و بناء على كمين نصبته عناصر الشرطة القضائية تحت إشراف وكيل الملك وأحد نوابه، تمت الإطاحة بالمشتكى بها ووضعها رهن الحراسة النظرية، من أجل الاستماع إليها في محضر رسمي وتقديمها أمام القضاء ومتابعتها بحسب المنسوب إليها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.