عااجل.. الدرك الجهوي باكادير يطيح باكبر بزناز الملقب ” بوقرون ” يمتهن بائع الاغنام

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 6:29 مساءً
عااجل.. الدرك الجهوي باكادير يطيح باكبر بزناز الملقب ” بوقرون ” يمتهن بائع الاغنام
جريدة الطريق المغربية – اكادير

علمت جريدة “الطريق” صبيحة اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020، و وفق مصادر مطلعة جدا، أن يقظة رجال القيادة الجهوية للدرك الملكي باكادير”، حالت اعتقال تاجر المخدرات دون وقوع اي خطورة عند زوار ومتبضعين بالسوق الاسبوعي بالجماعة الترابية بولعمان التابعة لإقليم تيزنيت، بموجب برقيات بحث صدرت من طرف مراكز الدرك الملكي والأمن الوطني، في عدة قضايا تتعلق بترويج المخدرات. كان البزناز يموه زوار السوق كانه بائع للمواشي على متن سيارة من نوع “بكوب” من الحجم الكبير، ضبط بداخلها، المعروف لدى الساكنة باستغلاله لأحد المنازل كمركز لبيع المخدرات بالجملة و التقسيط.

   ذات المصادر أكدت أن عملية الترصد و التفتيش التي قادها رجال الدرك القضائي الجهوي فإن المتهم حُوصر بعد عملية ترصد ومراقبة، قبل شهر في محاولة لإيقافة إلا أن البزناس تمكن من الفرار، و تتضم برقية بحث عدة محاضر لمتهمين آخرين موقوفين بترويج المخدرات بالمنطقة، كما أن البزناز المعروف ب” بوقرون ” بونعمان هو مزودهم الرئيسي حسب محاضر الاستماع لشركائه وعدد من المستهلكين الذين نفدة عليهم احكام وعقوبات بالسجون الاصلاحية خلال فترة اعتقالهم.

   و تبقى الإشارة فقط إلى أن هذه العملية النوعية التي قادها رجال الدرك الملكي للقيادة الجهوية باكادير، جنبت المنطقة من كارثة حقيقية كانت لا قدر الله ستتسبب في مخاطر صحية وخيمة لو لم تتمكن من الموقوف من بيع جميع انواع تلك المخدرات، التي كانت ستستقر في عقول مستهلكيها وتم نقله قبل لحظات إلى أكادير لوضعه تحت الحراسة النظرية في انتظار الاستماع إليه في محضر رسمي بتعليمات النيابة العامة. 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.