مقاول شاب سوسي يبدع في صناعة آلة لفرز و تصنيف الخضر والفواكه بالفيديو

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2020 - 6:35 مساءً
مقاول شاب سوسي يبدع في صناعة آلة لفرز و تصنيف الخضر والفواكه بالفيديو
جريدة الطريق المغربية – اكادير

دخلت الوحدة الصناعية أيت ملول إلكترو ميكانيك ،المتواجد مقرها بمنطقة إخربان ،التابعة لجماعة تمسية عمالة إنزكان أيت ملول ،عالم صنع الآلات .حيث أقدم المقاول الشاب خالد أيت بوعزة ، على صنع آلة تقوم بفرز و تصنيف الخضر و الفواكه ،وفق المعايير المطلوبة لدى الأسواق الأوربية .

    و هي أول آلة من صنع مغربي مائة بالمائة ،وتستعمل لهذا الغرض ،وتتميز بالسرعة في الأداء و تتيح فرص استثمارية متعددة .فضلا على إنها تعتمد على تقنية معالجة الصور ،لتحديد اللون و الحجم بواسطة كاميرات مدمجة تساهم في تطوير المنتوج المغربي وتقدمه ،وجعل العمال في لب و جوهر كل عمل يلامس السلامة الصحية و الجسدية للمستخدمين ،مع توفير ظروف العمل الملائم لهم ،والسعي لتحقيق جودة عالية .

    هذا وتعتبر هذه لآلة الأولى من نوعها ،من أحدث التكنولوجيات ،سواء على مستوى السرعة أو الجودة او المراقبة .ولهذه الغاية برمج منتج هذه الآلة ،مشروعا تكوينيا يسعى من خلاله إلى تأهيل و تأطير العمال ،وذلك من باب إعداد الموارد البشرية ،ذات كفاءة عالية ،من خلال تمكينها من كافة القدرات و المؤهلات ،في تسيير و تدبير القنوات الأساسية ،لهذه الوحدة الصناعية .

بقلم محمد بوسعيد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.