النيابة العامة تمدد التحقيق مع “بوقرون” في تزنيت

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 1:10 مساءً
النيابة العامة تمدد التحقيق مع “بوقرون” في تزنيت
جريدة الطريق المغربية – اكادير

قررت النيابة العامة المختصة في المحكمة الابتدائية بتزنيت، تمديد الحراسة النظرية في حق تاجر المخدرات الملقب بـ”بوقرون”، الذي تم توقيفه يوم الجمعة من طرف مصالح الدرك الملكي في جماعة بونعمان، بعد عشرات برقيات البحث الصادرة في حقه من لدن مختلف الأجهزة الأمنية.

    و تقرر تمديد الحراسة النظرية في حق “بوقرون” قصد استكمال مسطرة الاستماع إليه في محاضر قانونية من طرف كافة المصالح الأمنية التي أصدرت في شأنه مذكرات بحث خلال السنوات الماضية، في قضايا إجرامية على رأسها الاتجار بالممنوعات والهجرة السرية.

    و كانت فرقة الفصيلة القضائية التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير، معززة بعناصر سرية تزنيت، تمكنت يوم الجمعة من اعتقال المعني الذي يعتبر من بين أكبر تجار المخدرات بالجملة والتقسيط بجهتي سوس ماسة وكلميم وادنون، بعد كمين محكم نصبته له بمدخل السوق الأسبوعي لجماعة بونعمان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.