محكمة أكادير تؤجل النظر في ملف “المرأة الحديدية”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يناير 2021 - 11:00 مساءً
محكمة أكادير تؤجل النظر في ملف “المرأة الحديدية”
جريدة الطريق المغربية – أكادير

أرجأت غرفة الجنايات الابتدائية رشداء في محكمة الاستئناف بأكادير، الثلاثاء، النظر في ملف ما بات يعرف بـ”المرأة الحديدية” ومن معها، إلى غاية 9 فبراير المقبل، وهي المتهمة بـ”تزوير محرر رسمي واستعماله”، مع الاحتفاظ بها رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي لآيت ملول، الذي تم إيداعها به لأزيد من 11 شهرا.

   و تتابع “المرأة الحديدية”، وهي مسؤولة بارزة سابقا في إحدى المجموعات الاستثمارية بسوس، بتهمة اختلاس أزيد من 15 مليار سنتيم من أموال وممتلكات المجموعة، إلى جانب سرقة أرشيف شركات تنتمي إلى المجموعة، وتزوير توقيع رئيس المجموعة من طرف موثق شهير، يوجد هو الآخر رهن الاعتقال الاحتياطي، قصد السطو على عقارات سكنية وتجارية.

    و جاء تأخير مناقشة الملف من أجل استدعاء الشهود المطلوبين سابقا، بناء على طلب المطالب بالحق المدني، كما جرى رفض طلب السراح المؤقت المقدم من طرف دفاع المتهمين (المسؤولة السابقة بالمجموعة وموثق)، ورفض طلب إنجاز الوكالة، فضلا عن رفض رفع تدبير إغلاق الحدود لابنة المتهمة المتابعة في حالة سراح، مع رفض طلب تمكينها من الملف الطبي.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.