هل يستجيب الرئيس المجلس الترابي بتزنيت لنقط مهمة طلبها حزب الأصالة والمعاصرة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 يناير 2021 - 6:09 مساءً
هل يستجيب الرئيس المجلس الترابي بتزنيت لنقط مهمة طلبها حزب الأصالة والمعاصرة
جريدة الطريق المغربية – أكادير

تقدم السيد احمد اديعزا عضو فريق الاصالة والمعاصرة بالمجلس الجماعي لمدينة تيزنيت بطلب إدراج نقط بجدول اعمال دورة فبراير 2021 فطبقا للمادتين 40و83 من القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات.
    وقد تشرف ضمن فريق الاصالة والمعاصرةبالمجلس الجماعي بان أتقدم لكم السيد الرئيس بطلب ادراج النقط التالية بجدول اعمال الدورة العادية لشهر اكتوبر2020 وهي كالتالي :

1-الدراسة والتداول حول مشكل انعدام شبكة الماء الشروب بحي تمدغوست ويتعلق الامر ب منطقة بيفراتن –منطقة عمارة –منطقة دار ايت واولوز.
2-التداول حول تقييم تنفيذ اتفاقية الشراكة المتعلقة بتاهيل مدينة تيزنيت
3-الدراسة والتداول حول تسوية وضعية المستفيدين من السكن الاقتصادي والاجتماعي بالمدينة
4-التداول حول توجيه ملتمس الى المصالح المختصة من اجل استفادة الأراضي الفلاحية الواقعة بالمجال الحضري من برنامج التحفيظ الجماعي او التحفيظ الاجباري

    كذلك تداول حول مشكل الكلاب الضالة على اثر حادثة إصابة اشخاص من كلب يعتقد انه مسعور في بداية الأسبوع الأول من شهر يناير 2021حسب مانشر بمواقع إعلامية.

    كما يلتمس من الرئيس دعوة مصالح الخارجية المعنية بالمواضيع أعلاه للحضور في جميع مراحل الدراسة والتداول.

بقلم غ ل

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.