الكفاءة تحكم تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني بالصور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 يناير 2021 - 4:59 مساءً
الكفاءة تحكم تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني بالصور
جريدة الطريق المغربية – أكادير

تواصل المديرية العامة للأمن الوطني تنزيل مخططها الرامي لخلق دينامية داخلية في تدبير مواردها البشرية، وضمان التداول على مناصب المسؤولية على أساس معايير دقيقة، ترتكز على الكفاءة والاستحقاق والنزاهة للترشح لشغل مختلف مراتب المسؤولية داخل المرفق العام الشرطي.

L’image contient peut-être : ‎1 personne, ‎texte qui dit ’‎لشرطة Chakiri Abdellahhk أمن الوطن مسؤولية الجميع عبد اللطيف الحموشي عين الوطن التي لا تنام‎’‎‎

   و في هذا الإطار أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن قائمة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية على مستوى القيادات الأمنية المحلية، إذ تم تعيين العميد الإقليمي للشرطة عبد الكبير فرح في منصب نائب والي أمن طنجة، بعدما قضى سنوات عديدة من الخدمة الفعلية كرئيس للمصلحة الولائية للشرطة القضائية في كل من العيون وطنجة.

L’image contient peut-être : ‎une personne ou plus et personnes assises, ‎texte qui dit ’‎الاجتماع الذي عقده والي امن الميون بمكتبه مع كل من ليس المصلحة الولائية للشرطة القضائية ورنيس فرقة الأبحاث الميدانية وكذا رئيس الفرقة الجموية للتدخل قبل انطلاق عملية إيقاف المشتيه فيهم بخصوص قضية الاتجار الدولي في المخدرات يومي 08 09 دجنير 2020‎’‎‎

    و شملت هذه التعيينات الجديدة، التي أشَّر عليها عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني، تنصيب خمسة رؤساء للهيئة الحضرية بمختلف المناطق الأمنية التابعة لولاية أمن الرباط والمنطقة الإقليمية للأمن بتمارة، بالإضافة إلى تعيين رئيس جديد لفرقة السير والجولان بسيدي قاسم، ورؤساء لدوائر للشرطة ومصالح حوادث السير بكل من العيون والمناطق الأمنية التابعة لولاية أمن الدار البيضاء.

L’image contient peut-être : 4 personnes, texte qui dit ’CU’

    و في سياق متصل، تم تعيين قائدين جديدين لكل من فرقة مكافحة الشغب وفرقة المحافظة على النظام بالمجموعة المتنقلة التاسعة للمحافظة على النظام بمدينة طنجة، وقائد للمجموعة المتنقلة الرابعة للمحافظة على النظام بمكناس، وقائد للفرقة الثانية للسير والجولان بولاية أمن الدار البيضاء، علاوة على تعيين نائب لرئيس منطقة أمن الفداء مرس السلطان، ورئيس لفرقة الاستعلامات العامة بميناء طنجة المتوسط.

L’image contient peut-être : ‎une personne ou plus, ‎texte qui dit ’‎ම o رئيس فرقة الأبحاث الميدانية يطلع عناصر الفرقة الجموية للتدخل على خطة وتفاصيل العملية قبيل انطلاقها.‎’‎‎

    والجدير بالذكر أنه تم الحرص في الترشح والتعيين لشغل هذه المناصب الأمنية على اختيار كفاءات من الجيل الجديد للمسؤولين الأمنيين، ممن تتوافر فيهم المهنية العالية والنزاهة والتجربة الوظيفية، حتى يتسنى لهم التنزيل الأمثل للإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين، وتوطيد المقاربة التواصلية وتعزيز الانفتاح المرفقي لمصالح الأمن الوطني.

L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes debout, voiture et plein air

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.