جديد عن تحقيق امن انزكان ايت ملول يكشف تفاصيل جريمة قتل توهمو في الليل

جريدة الطريق المغربية – أكادير

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية امن اكادير منطقة امن انزكان مفوضية امن ايت ملول من توقيف الجانح قاتل المواطن بحي توهمو بآيت ملول زوال يوم امس الخميس في منتصف الليل، الذي يبلغ من العمر 34 سنة، مستخدم في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل.

   و أكد المصدر ذاته أن عمليات البحث والتشخيص التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية التي جندت كل عناصرها، مدعومة بمصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني وفرقة الشرطة العلمية والتقنية، قد أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيه، الذي يقطن غير بعيد عن مسكن الضحية، قبل أن يتم توقيفه والاهتداء لمكان التخلص من جثة الضحية.

   و تشير المعطيات الأولية للبحث إلى أن المشتبه فيه أقدم على استدراج الضحية بمقربة احدى قاعات الحفلات المعروفة بنفس الحي السكني وقام بتعريضه لاعتداء عليه متبوع بجناية القتل العمد في نفس اليوم وساعة الاستدراج، ثم عمد مباشرة كي يدفن الجثة بمحيط قرب محيط القاعة المذكورة اعلاه.

   و قد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي الذي كان هذا المواطن ضحيته، والذي تم إيداع جثته بالمستشفى الجهوي بالمدينة رهن التشريح الطبي.

    وللاشارة قد تم تنويه جميع فعاليات مدنية للعناصر الأمنية بكل من ايت ملول وانزكان وعلى رأسها ولاية أمن اكادير العمل الاستباقي الذي أدى إلى توقيف الجاني الرئيسي في الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: