تغريم جماعة 20 مليونا بسبب سرقتها التيار الكهربائي طيلة سنوات

wait...
أخر تحديث : الإثنين 22 فبراير 2021 - 6:49 مساءً
تغريم جماعة 20 مليونا بسبب سرقتها التيار الكهربائي طيلة سنوات
جريدة الطريق – أكادير

قرر المكتب الوطني للماء والكهرباء تغريم جماعة سيدي غانم بإقليم الرحامنة مبلغ 20 مليون سنتيم مع تحديد يوم الجمعة آخر أجل للأداء قبل اللجوء للقضاء، وذلك بعد تورطها في اختلاس التيار الكهربائي.

وسبق أن أوفدت الوكالة التجارية للكهرباء والماء الصالح للشرب بصخور الرحامنة، قبل أيام أعوانا محلفين من أجل تحرير محاضر تلبس، بعد ضبط الجماعة القروية سيدي غانم متورطة في اختلاس التيار الكهربائي.

وتوصلت الوكالة التجارية المذكورة بمعطيات تفيد باستغلال مرافق تابعة لجماعة سيدي غانم، للتيار الكهربائي دون وجه حق، ففتحت تحقيقا في النازلة عبر انتقال ممثلين عنها رفقة أعوان محلفين إلى تراب جماعة سيدي غانم، حيث تمت معاينة عملية الإختلاس وتحرير محضر بالواقعة.

وتمت إحالة التقرير ومحاضر المعاينة على المكتب الوطني للكهرباء، حيث تم تحديد مبلغ 20 مليون سنتيم من أجل التسوية، في أفق رفع شكاية أمام القضاء في شأن اختلاس الكهرباء، كما تورد “المساء” في عددها الأخير.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.