وفدا عن الفيدرالية المغربية لصناعة الأدوية والابتكار الصيدلي في تطوير آليات وسائل حكامة القطاع الصحي

wait...
أخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2021 - 1:28 مساءً
وفدا عن الفيدرالية المغربية لصناعة الأدوية والابتكار الصيدلي في تطوير آليات وسائل حكامة القطاع الصحي
جريدة الطريق المغربية  – أكادير

استقبل نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، صباح اليوم الأربعاء 24 فبراير 2021 بالمركز العام للحزب بالرباط، وفدا عن الفيدرالية المغربية لصناعة الأدوية والابتكار الصيدلي، يتقدمه السيد علي سدراتي رئيس الفيدرالية.

    و شكل هذا اللقاء، فرصة للتداول والنقاش حول الإصلاحات المرتبطة بتعزيز السيادة الصحية الوطنية، وتطوير آليات ووسائل حكامة القطاع الصحي، إضافة إلى إدراج بعد الصناعة الدوائية في إنجاح ورش تعميم التغطية الصحية والاجتماعية الذي أعلن عنه جلالة الملك محمد السادس نصره الله في خطاب العرش الأخير، إلى جانب ضرورة إرساء بلادنا لقواعد ديبلوماسية صحية واعدة من أجل تعزيز حضورها الفعلي القوي في محيطها الاقليمي والقاري وتطوير إشعاعها الدولي.

    و تجدر الإشارة، إلى أن هذا اللقاء عرف حضور كل من الإخوة عبد اللطيف معزوز رئيس رابطة الاقتصاديين الاستقلاليين، كريم آيت حمد رئيس رابطة الصيادلة الاستقلاليين، ولحسن حداد عضو الفريق الاستقلالي بمجلس النواب، بالإضافة إلى السيدة ليلى لعسل السنتيسي المديرة التنفيذية للفيدرالية، والسيد عبد الحكيم الطاهري عضو الفدرالية

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.