تدشين مركز الإغاثة وافتتاح محطة الآداء بوزنيقة على الطريق السيار بين الرباط والدارالبيضاء بالصور

wait...
أخر تحديث : الخميس 25 فبراير 2021 - 6:06 مساءً
تدشين مركز الإغاثة وافتتاح محطة الآداء بوزنيقة على الطريق السيار بين الرباط والدارالبيضاء بالصور
جريدة الطريق المغربية  – أكادير

أشرف السيد وزير التجهيز و النقل و اللوجيستك و الماء يوم الثلاثاء 23 فبراير 2021 على تدشين مركز الإغاثة بمحطة الأداء بوزنيقة على الطريق السيار بين الرباط والدارالبيضاء معلنا بذلك عن إطلاق 8 مراكز أخرى تم بناؤها و تجهيزها من طرف الشركة الوطنية للطرق السيارة للمغرب و تمكينها بالموارد البشرية و آليات التدخل و الإسعاف من طرف المديرية العامة للوقاية المدنية (طنجة،العرائش، تيط مليل، سلا الجديدة، برشيد، آسفي، مراكش، اركانة) بالإضافة إلى مركزين في إطار البناء (خريبكة، أمسكرود).

    و يأتي هذا الإنجاز في إطار الإتفاقية التي تجمع المديرية العامة للوقاية المدنية و الشركة الوطنية للطرق السيارة للمغرب التي توقيعها في أبريل 2018 تحت إشراف وزير التجهيز و النقل و اللوجيستك و الماء و الوزير المنتدب في الداخلية.

     وقد حضر هذا التدشين الجنرال مدير عام للوقاية المدنية و عامل إقليم بنسليمان و المدير العام للشركة الوطنية للطرق السيارة للمغرب و عدد من المسؤولين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.