المغربي النهاشي يسيطر على لقب بطل العالم في الكيك بوكسينغ (صور+فيديو)

wait...
أخر تحديث : السبت 27 فبراير 2021 - 7:33 مساءً
المغربي النهاشي يسيطر على لقب بطل العالم في الكيك بوكسينغ (صور+فيديو)
جريدة الطريق المغربية  – أكادير

حافظ البطل المغربي إلياس النهاشي على لقبه بطلا للعالم في رياضة الكيك بوكسينغ للمرة التاسعة على التوالي، بعد فوزه أمس الجمعة 26 فبراير الجاري، خلال النزال الذي جمعه مع البطل التايلندي سوبر ليك كياتمو.

    كما ان النهاشي واجه خلال النزال الذي نظمته بطولة وان شامبيون شيب التي تضم أقوى أبطال الوزن الخفيف في العالم، البطل التايلندي سوبر ليك المرشح ليصبح من “أساطير” رياضة الكيك بوكسينغ والمواي تاي، وذلك في مباراة قوية استمرت لخمس جولات قبل أن يفوز البطل المغربي بالنقاط.

و قد نجح النهاشي في مجاراة جولات النزال الصعبة من خلال اتباع خطة مدربه المغربي؛ سعيد البدوي، واستطاع الدفاع عن لقبه بطلا للعالم في رياضة الكيك بوكسينغ للمرة التاسعة على التوالي.

    و يعتبر إلياس النهاشي من أقوى مقاتلي رياضة الكيك بوكسينغ في العالم بحسب موقع “combat press kickboxing” المختص في تصنيف المقاتلين، حيث استطاع إحراز لقب بطل العالم في وزن الذبابة. وهو من أبوين مغربيين من مدينة تازة هاجرا إلى هولندا، وهناك ولد إلياس واختار تدرب رياضة الكيك بوكسينغ في نادي المدرب المغربي سعيد البدوي، قبل أن ينجح في خطف الألقاب من مختلف المنظمات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.