إدريس لشكر يجتمع بالكتابة الجهوية لسوس ماسة والكتابات الاقليمية بالجهة في أفق برنامج عمل تنظيمي وسياسي

wait...
أخر تحديث : السبت 27 مارس 2021 - 8:22 مساءً
إدريس لشكر يجتمع بالكتابة الجهوية لسوس ماسة والكتابات الاقليمية بالجهة  في أفق برنامج عمل تنظيمي وسياسي
جريدة الطريق المغربية – اكادير

في اطار تحضير حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بجهة سوس ماسة  للاستحقاقات المقبلة والمزمع اجرائها قبل متم هده السنة تراس الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الاستاد ادريس لشكر يوم الجمعة 26 مارس 2021عدت احتماعات مع الكتابة الجهوبة والكتابات الاقليمية واعضاء المجلس الوطني للحزب  بالجهة حضره الى جانب الكاتب الجهوي للحزب بالجهة الدكتور عبد الكريم مادون وكتاب الاقاليم بالجهة وفريق العمل المكلف بالجهة محمد بنعبد القادر ونزهة اباكريم بالاضافة الى  المهدي المزواري وبديعة الراضي عضوي المكتب السياسي المرافقين للكاتب الاول خلال جولته التنظيمية والتي شملت خلال  هدا الاسبوع مدن  قلعة السراعنة واسفي ومراكش وشيشاوة ليختتمها بجهة سوس ماسة.

    و قال ادريس  لشكر أن هده اللقاءات مع مناضلي وقيادات الحزب بجهة سوس ماسة يأتي استمرارا للدينامية التي تم إطلاقها،وتنفيدا لمخرجات المجلس الوطني الاخير الدي انعقد براسة الاستاد الحبيب المالكي رئيس المجلس الوطني  عن طريق التواصل عن بعد  ، مشددا على الروح الوحدوية وعلى التدبير التكاملي المشترك لكل القضايا الحزبية والسياسية التي يجب أن تنخرط فيها كل التنظيمات الحزبية بالجهة، بما يضمن عودة قوية للحزب في الجهة بشكل عام وفي مدينة  اكادير على وجه التحديد.

    و بعد ذلك فتح باب النقاش تدخل أعضاء الكتابة الجهوية والكتابات الاقليمية والدين عرظوا امام الكاتب الاول الخريطة التنظيمية والبرامج المسطرة من طرف كل كتابة اقليمية على حدا بتنسيق مع اللجن المحلية والاقليمية للانتخابات  بالاضافة الى مناقشة كل القضايا التي تم طرحها، والمساهمة في إغناء النقاش، حيث أكد الجميع على أهمية هدا اللقاء  والانخراط الجماعي في كل ما من شأنه تقوية الحزب ورص صفوفه وتطوير فعله وتواجده، كما اجمع المتدخلين على ضرورى التحضير الجيد للاستحقاقات المقبلة والانفتاح على جميع الطاقات التي يمكنها تمثيل الحزب وتطبيق برامجه بالمؤسسات .

بقلم علي سلامي

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.