أكادير: إدانة المتسولة “الثرية” بالسجن 6 أشهر نافذة

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 30 مارس 2021 - 4:44 مساءً
أكادير: إدانة المتسولة “الثرية” بالسجن 6 أشهر نافذة
جريدة الطريق – أكادير

قضت إبتدائية أكادير، مساء أمس الاثنين 29 مارس، بإدانة السيدة التي اشتهرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأسابيع القليلة الماضية ب”المتسولة مولات الكاط كاط”، وهي سيدة في عقدها الرابع بالحبس النافذ لمدة 6 أشهر.

وحسب مصادر محلية، فإن المحكمة المذكورة، إرتأت بعدم مؤاخدت المتهمة بتهمة النصب، والحكم عليها فقط بامتهان التسول، نظرا لكونها كانت تجوب شوارع عاصمة سوس من أجل التسول، وكانت تتجه في كثير من الأحيان إلى دكاكين العقاقير وهي ترتدي كمامة لاقتناء بعض المواد وصلت أحيانا إلى 7 ألاف درهم، وعند الدفع تتحجج بكونها تتوفر على بطاقة بنكية وتحاول أخد السلع إلى حين إحضارها للنقود، وهذا ما دفع الكثير من التجار مراقبتها، إضافة إلى رصدها من طرف أعين السلطات المحلية وخاصة قائد قيادة أورير.

يشار أن السيدة المدانة كانت قد ظهرت في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغير ملابسها وتستعمل سيارة فارهة، قبل ان يتم ضبطها في الخامس من الشهر الجاري من طرف قائد قيادة أورير متلبسة بالتسول وطلب الصدقة بإحدى المحال بمركز أورير، حيث تم اقتيادها إلى مقر القيادة وبحوزتها كيس بلاستيكي يحتوي على بعض مستلزماتها من أدوية وبعض عائدات التسول وهاتفين، ليتم إحالتها على مصالح الدرك الملكي بتغازوت.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن هذه المتسولة الغنية، من مواليد عام 1979، في مدينة سلا، وترعرعت بالرباط، وهي أم لـ3 أبناء، وتقطن في حي “تيوغزا” بجماعة أورير شمال مدينة أكادير، حيث درست حتى المرحلة الثانوية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.