بالصور الجيش المغربي يقدم خدمات طبية وانسانية للمواطنين المتواجدين على الحدود الشرقية قرب الجزائرية

wait...
أخر تحديث : الجمعة 2 أبريل 2021 - 3:18 مساءً
بالصور الجيش المغربي يقدم خدمات طبية وانسانية للمواطنين المتواجدين على الحدود الشرقية قرب الجزائرية
جريدة الطريق المغربية – اكادير
قامت وحدات القوات المسلحة الملكية المتواجدة في إقليمي بوعرفة – فكيك و ورزازات بنشر أطباء عسكريين لتقديم الاستشارات الطبية لصالح السكان القاطنين في شرق وجنوب شرق المملكة، وذلك استجابة لطلب من وزارة الداخلية قبل حلول شهر رمضان الابرك لسنة 2021، إثر تسجيل نقص في مهنيي الصحة بالمناطق المذكورة.
    هذا، واستفاد 769 من ساكني الأقاليم المذكورة من الخدمات الطبية التي قدمها الأطباء العسكريون خلال الربع الأول من عام 2021. واستفاد من المبادرة بإقليم بوعرفة- فكيك 151 رجلاً و 262 امرأة و 164 طفلاً، لاسيما في تندرارة وبوعنان.

    و وفقا لمنتدى القوات المسلحة الملكية (FAR MAROC)، فقد شرع الجيش المغربي في تقديم المساعدة الإنسانية لفائدة ساكنة المناطق الشرقية، بما في ذلك الاستشارات الطبية والعلاجات المجانية التي شملت مختلف الفئات العمرية، من قبل وحدات القوات المسلحة الملكية المتمركزة في كل من بوعرفة وفكيك والرشيدية و ورززات وطاطا.

   وفي إقليم ورزازات، لاسيما في تاغونيت ومحاميد الغزلان وفم زكيد، أجرى أطباء الجيش الفحوصات والاستشارات الطبية لصالح 84 رجلاً و 66 امرأة و 52 طفلاً.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.