أكادير: “المرأة الحديدية” تدخل في إضراب عن الطعام داخل سجن أيت ملول

wait...
أخر تحديث : السبت 3 أبريل 2021 - 3:12 مساءً
أكادير: “المرأة الحديدية” تدخل في إضراب عن الطعام داخل سجن أيت ملول
جريدة الطريق – أكادير

ذكرت عدة مصادر متطابقة أن “المرأة الحديدية”، المعتقلة إحتياطيا بجناح النساء بسجن أيت ملول لمدة 14 شهرا، قد دخلت يوم أمس الجمعة 2 أبريل، في إضراب جديد على الطعام، تنديدا بطريقة محاكمتها.

وكشفت ذات المصادر أن إضرابها عن الطعام سيكون مرفوقا بمقاطعتها كل جلسات محاكمتها.

وأوضحت نفس المصادر أن ابن “المرأة الحديدية” نقل رسالة والدته للنيابة العامة، وذلك بسبب الإجراءات التي أقدمت عليها أمه تأتي في سياق “حرمانها من حقها في محاكمة عادلة و نزيهة، واعتقالها احتياطيا وتعسفيا وظلما منذ ما يزيد عن 14 شهرا دون محاكمة”.

وناشدت “المرأة الحديدية”، من سجنها صاحب الجلالة لإلتفاتة مولوية قصد التدخل لانقاذها و نصرتها هي و كل افراد عائلتها لما يتعرضون له من تمييز و ظلم و لتحقيق العدالة و الحق و هي من كرس اكثر من 30 سنة لخدمة وطنها بكل تفان وصدق و هي التي كانت فاعلة في الاعمال الاجتماعية التي يشهد لها به جميع من تعاملوا معها من مختلف أطياف المجتمع السوسي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.