الفنانة الشعبية المغربية الحاجة الحمداوية في ذمة الله

wait...
أخر تحديث : الإثنين 5 أبريل 2021 - 4:10 مساءً
الفنانة الشعبية المغربية الحاجة الحمداوية في ذمة الله
جريدة الطريق – أكادير

توفيت، صباح اليوم الاثنين 5 أبريل، الفنانة المغربية الحاجة الحمداوية عن عمر ناهز 91 عاما بعد صراع مع مرض عضال، حسب ما أفادت به وكالة المغرب العربي للأنباء نقلا عن أفراد من عائلتها.

وتعد الحاجة الحمداوية من أشهر مطربي فن “العيطة” الذي ارتبطت به منذ دخولها عالم الفن قبل سبعين عاما. وتفقد الساحة الفنية المغربية برحيل الحاجة الحمداوية واحدة من رعيل العصر الذهبي للأغنية الشعبية، ألهمت بأغانيها المشهورة وأدائها المميز جيلا كاملا من الفنانين الشباب.

وأفادت وكالة الأنباء المغربية الاثنين وفاة  الحاجة الحمداوية بأحد مستشفيات العاصمة الرباط عن عمر ناهز 91 عاما بعد صراع مع مرض عضال.

ونقلت وسائل إعلام مغربية نقلا عن أفراد من عائلة الحاجة الحمداوية، تدهور حالتها خلال الأيام الأخيرة إذ تعرضت لوعكة صحية الخميس الماضي عجلت دخولها للمستشفى قبل أن توافيها المنية اليوم الاثنين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.