أكادير: لقاء إعلامي لفائدة تلاميذ الثانوي التأهيلي بجماعة تغازوت

wait...
أخر تحديث : الإثنين 5 أبريل 2021 - 4:49 مساءً
أكادير: لقاء إعلامي لفائدة تلاميذ الثانوي التأهيلي بجماعة تغازوت
جريدة الطريق – أكادير
نظمت الجمعية المغربية للتوجيه المدرسي والجامعي والدعم النفسي والاجتماعي، وفرع الشبيبة التجمعية لتغازوت وفرع منظمة المرأة التجمعية لتغازوت يوم الأحد 4 أبريل بقاعة الاجتماعات بجماعة تغازوت، لقاء إعلاميا لفائذة تلميذات وتلاميذ الثانوي التأهيلي القاطنين بتراب الجماعة، من تأطير الإطارين في التوجيه التربوي سمير نوفي واسماعيل الحيان بمساهمة وازنة للشبيبة التجمعية.
ويهدف هذا اليوم الإعلامي إلى تعزيز دور التوجيه بالمنطقة وتحسين اختيار المسارات الدراسية والمهنية للمستفيدين، ومساعدتهم الفردية من قبل خبراء ومختصين في المجال.
كما تم الاستماع إلى سير و خبرات بعض الشخصيات و الفعاليات الجمعوية الناجحة المنحدرة من تراب الجماعة للاستفادة منها. وقد اتاح هذا اللقاء للمستفيدين فرصة التعرف على مؤسسات التعليم العالي والتكوين المهني في مختلف الشعب والتخصصات وإطلاعهم على مختلف المستجدات الدراسية و التكوينية و آليات بلورة مشاريعهم الشخصية.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.