عاااجل.. تفاصيل انتحار مهاجر مغربي بسبب وفاة زوجته في حادثة سير ونجاة صبي صغير ضواحي اكادير

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 7:07 مساءً
عاااجل.. تفاصيل انتحار مهاجر مغربي بسبب وفاة زوجته في حادثة سير ونجاة صبي صغير ضواحي اكادير
جريدة الطريق المغربية – اكادير

تحقق الجهات المختصة في حادثة بشعة وقعت مساء اليوم الثلاثاء 6 ابريل 2021، لمهاجر مغربي في عطلة مقيم في احد الفنادق باكادير ذهب ضحيتها زوجان ونجاة صبي صغير قرب مدار تليلا باكادير، وقد لقي الأخير حتفه منتحراً معلقا بجدع شجرة داخل الفندق – حسب المعلومات-.

    لم تمر ساعتين بين المستشفى والفندق الدي لايبعد بامتار فقط على رحيل رفيقة دربه؛ فأصيب الزوج بحالة من الحزن والاكتئاب الشديدين، وساهمت أيضاً الوحدة في سوء حالته النفسية؛ فقرر الانتحار ليلحق بزوجته…

    و وفقاً للمعلومات، فقد لاحظ احد حراس الفندق، حيث توقف قرب الشجرة و لاحظ وجود الرجل معلقا بجدع الشجرة مربوط بحبل سميك، وكانت المفاجأة أنه متوفاة، بعدها ان وقعت لهم حادثة سير خطيرة كانو في رحلة استحمامية ضواحي اكادير.

    و قد تسببت الحادثة لزوجته بجروح خطيرة، عمد الزوج لإلقاء نفسه تحت عجلات شاحنة على الطريق بسبب إصابات زوجته بجروح بليغة التي اصيبت بها وتوفية لاحقاً بالمستشفى الحسن الثاني الجهوي باكادير ونجاة صبي صغير.

    و للاشارة أمرت النيابة بعرض الجثتين على الطب الشرعى لتشريحهما، لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات الشرطة العلمية الى النهائية بشأن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.