تارودانت: الدرك الملكي يحبط عملية تهريب طنين من المعسل وآلاف السجائر المهربة

wait...
أخر تحديث : الأربعاء 7 أبريل 2021 - 3:04 مساءً
تارودانت: الدرك الملكي يحبط عملية تهريب طنين من المعسل وآلاف السجائر المهربة
جريدة الطريق – أكادير

تمكنت عناصر الدرك الملكي بتامزاوت بإقليم تارودانت، مساء أمس الثلاثاء 6 أبريل، من توقيف شاحنة مشبوهة وحجز كمية مهمة من مادة المعسل المهرب و كذلك كمية من السجائر المهربة.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فإن عناصر الدرك الملكي بقيادة رئيس المركز وبتنسيق مع قائد سرية الدرك بتارودانت، قامت مساء أمس الثلاثاء بتوقيف شاحنة لنقل الخضار محملة بالصناديق الفلاحية “الخاوي” كانت قادمة من أكادير بإتجاه مراكش، حيث تمت محاصرتها بمركز أركانة وبعد إخضاعها للتفتيش عثرث مصالح الدرك الملكي على كميات هائلة من المعسل والسجائر المهربة كانت مخبأة بعناية تامة أسفل الشاحنة، كما تم حجز الشاحنة.

وكان سائق الشاحنة قد عمد إلى إخفاء هذه الممنوعات في صندوق الشاحنة عبر وضعها أسفل الصناديق البلاستيكية من أجل التمويه، إلا أن يقضة رجال الدرك الملكي بتامزاورت مكنت من إحباط مخططه، وحجز حوالي طنين من المعسل وقرابة 20 ألف علبة من السجائر الفاخرة المهربة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.