خريطة المغرب كاملة تدفع الجزائر إلى الانسحاب من اجتماع دولي للجمارك

wait...
أخر تحديث : الأربعاء 7 أبريل 2021 - 3:41 مساءً
خريطة المغرب كاملة تدفع الجزائر إلى الانسحاب من اجتماع دولي للجمارك
جريدة الطريق – أكادير

أخرجت خريطة المغرب كاملة، بما فيها الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية؛ الوفد الجزائري من الاجتماع الدولي لمدراء عموم الجمارك لشمال إفريقيا والشرق الأدنى والشرق الأوسط، وذلك بعد رفض المنظمين اعتراضه (الوفد) واستمرار انعقاد الاجتماع بعد الانسحاب الجزائري.

وعمد الوفد الجزائري للانسحاب من اجتماع المنتظم الدولي، بعدما لم يدعم أي أحد من الحاضرين طلبه بسحب الخرائط الثلاثة الكاملة للمغرب، بما فيهم عميد جمارك الأردن، الذي يترأس الدورة الـ53، الشيء الذي يُعتبر مكسبا هاما للديبلوماسية المغربية، وتأكيد على مغربية الصحراء.

وخص الاجتماع الذي عرف مشاركة كل من الأمين العام لمنظمة الجمارك العالمية، ومدير إدارة التكامل الاقتصادي بالجامعة العربية، وعدد من مدراء جمارك منطقة شمال إفريقيا والشرق الأدنى والأوسط، النقاش في عدد من القضايا الجمركية في الإقليم، فضلا عن تبادل المعلومات وإعلان العمل على إنشاء موقع إلكتروني ومجلة إلكترونية تخص الإقليم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.