تأييد حكم الإعدام في حق قاتل الطفل “عدنان” من طرف استئنافية طنجة

wait...
أخر تحديث : الأربعاء 7 أبريل 2021 - 4:03 مساءً
تأييد حكم الإعدام في حق قاتل الطفل “عدنان” من طرف استئنافية طنجة
جريدة الطريق – أكادير

أيدت محكمة الإستئناف بطنجة، صباح اليوم الأربعاء 7 أبريل، الحكم الابتدائي الذي أصدرته الغرفة الجنائية، والقاضي بإعدام قاتل الطفل عدنان بوشوف.

هذا وقضت المحكمة الإبتدائية في الحكم الأول، بإلاعدام في حق “ع. ح” المتهم الرئيسي في الواقعة، بعد متابعته بتهم تتعلق بالاغتصاب والقتل العمد مع سبق الاصرار والترصد وإخفاء جثة وتشويهها، والتغرير بقاصر وهتك عرضه بإستعمال القوة والعنف.

وأيدت المحكمة، أيضا، الحكم الصادر في حق ثلاث أشخاص كانوا يقطنون مع المتهم الرئيسي، بأربعة أشهر نافذة، بتهمة عدم التبليغ عن جريمة.

و تعود فصول هذه القضية/ المأساة إلى شهر شتنبر 2020، حين عثرت عناصر الشرطة القضائية على جثة الطفل عدنان البالغ من العمر 11 عاما، مدفونة بالقرب من منزل أسرته، فيما تمكنت من توقيف المشتبه فيه الرئيسي البالغ من العمر 24 سنة، وهو مستخدم في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر، بينما تمكنت بعد ساعات من توقيف 3 متشتبه فيهم آخرين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.