انزكان: تزكية علي سالم الصلاي وكيلا للائحة حزب الجرار بالقليعة

wait...
أخر تحديث : الأربعاء 7 أبريل 2021 - 10:31 مساءً
انزكان: تزكية علي سالم الصلاي وكيلا للائحة حزب الجرار بالقليعة
جريدة الطريق المغربية – اكادير

اسفر اللقاء الذي احتضنه مقر حزب الاصالة و المعاصرة باكادير ،يومه الثلاثاء 6 ابريل الجاري .عن تزكية علي سالم الصلاي ،وكيلا للائحة الحزب ،في الانتخابات المقبلة بجماعة القليعة ،التابعة لعمالة انزكان ايت ملول ..وذلك بحضور كل من حميد وهبي ،الامين الجهوي لحزب الاصالة و المعاصرة لجهة سوس ماسة ،ومحمد اوضمين ،عضو المكتب السياسي لذات الحزب .

   اختيار علي سالم الصلاي لتولي هذه المهمة ،لم ياتي اعتباطيا ،بل لكون الرجل خبر الميدان السياسي ،حيث ابان عن اهلية و كفاءة ابان توليه تسيير شؤون جماعة القليعة ،كنائب للرئيس ،لقربه وتواصله الدائم مع الساكنة المحلية ،فشاركهم المهم و املهم .

    فالمتتبعون للشأن المحلي بعمالة انزكان ايت ملول ،يجمعون ان جل المشاريع التي رأت النور والتي في طور الانجاز بجماعة القليعة،للصلاي ضلوع كبير في انجاحها و اخراجها الى الوجود .

    ويتوسم من الوافد الجديد لهذا الحزب الذي وجد ضالته فيه ،الى بدل مجهود لتصبح جماعة القليعة قاطرة للتنمية بجهة سوس ماسة ،وقبلة للاستثمار وانجاز المشاريع ،لاجل خلق مناصب وفرص الشغل .

بقلم غزلان

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.