انتشال جثتي طفلتين من بحيرة “تمروانت” شمال مدينة أكادير‬

wait...
أخر تحديث : الجمعة 11 يونيو 2021 - 3:58 مساءً
انتشال جثتي طفلتين من بحيرة “تمروانت” شمال مدينة أكادير‬
جريدة الطريق – أكادير

انتشلت عناصر تابعة لفرقة الغطس للوقاية المدنية بأكادير، مساء أمس الخميس، جثتي يافعتين، يبلغ عمرهما 14 و16 سنة، من أعماق بحيرة “تمروانت”، في دوار “تزكي الشرفاء”، التابع للجماعة الترابية أضمين، قيادة أمسكروض، شمال أكادير.

وأوضحت مصادر من عين المكان أن شبانا كانوا قد قصدوا المنطقة، أمس الخميس، من أجل الاستجمام، حيث أثارت انتباههم جثتين آدميتين وقد طفتا على سطح مياه البحيرة، فعملوا على إخبار السلطة المحلية والمصالح الدركية.

وانتقلت إلى مكان الحادث عناصر من الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي إيموزار وممثل عن السلطة المحلية التي توجد البحيرة في نفوذها الترابي وأفراد من عائلة الضحيتين، فضلا عن مصالح الوقاية المدنية، حيث عملوا على انتشال الجثتين من البحيرة.

وأمرت النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئنافية بأكادير بنقل جثتي الهالكتين، اللتين تنحدران من دوار “تموكالت”، بواسطة سيارة نقل الأموات نحو مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني، قصد تشريحهما لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، لفائدة البحث القضائي المفتوح من قبل الدرك الملكي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.