الأستاذ عبد الرزاق فتاح… من هو الوكيل العام الجديد للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 27 يوليو 2021 - 12:36 صباحًا
الأستاذ عبد الرزاق فتاح… من هو الوكيل العام الجديد للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير
جريدة الطريق المغربية – اكادير

أعلن المجلس الأعلى للسلطة القضائية، عن تعييناته الجديدة في صفوف رجال القضاء بمختلف محاكم المملكة.

   و شملت التعيينات، تعيين الأستاذ عبد الرزاق فتاح، وكيلا عاما جديدا للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، وهو المنصب ذاته الذي كان يشغله بمحكمتي الاستئناف آسفي و ورزازات.

   و يذكر أن الأستاذ عبد الرزاق عبد الفتاح قاض من الدرجة الاستثنائية، سبق له أن اشتغل نائبا لوكيل الملك للمحكمة الإبتدائية بأكادير سنة 1995، نائب وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بإنزكان 1997، ونائبا للوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير سنة 2010، وفي سنة 2013 عين وكيلا للملك للمحكمة الإبتدائية بطانطان، وتم تعيينه خلال شهر شتنبر 2015 وكيلا عاما لدى محكمة الاستئناف بورزازات،  و في سنة 2019 عين وكيلا عاما لدى محكمة الاستئناف بآسفي و هو آخر منصب كان يشغله إلى أن تم تعيينه أخيرا وكيلا عاما لدى محكمة الاستئناف بأكادير.

   و تميزت تجربته في مجال القضاء بمساهمته الفعالة طيلة سنوات اشتغاله في النيابة العامة حيث شارك في العديد من الندوات العلمية لإصلاح القضاء وساهم في عدة مواضيع مثل تبييض الأموال العقوبات البديلة، كما كان له دور فعال في إحداث خلية العنف ضد النساء والأطفال وتحسيس المجتمع المدني وتعبئته في هذا الشأن، وتوجت هذه المجهودات بإحداث مركز الإستماع ومركز إيواء الأطفال والنساء المعنفات بطانطان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.