الشرطة القضائية والشرطة التقنية والعلمية تحقق في سرقة شقتين سكنيتين

wait...
أخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 9:17 مساءً
الشرطة القضائية والشرطة التقنية والعلمية تحقق في سرقة شقتين سكنيتين
جريدة الطريق المغربية – اكادير

باشرت المصالح الأمنية تحقيقا في عملية سرقة، طالت شقتين سكنيتان خلال عطلة عيد الأضحى.

  و مباشرة بعد إبلاغ المصالح الأمنية بواقعة السرقة من لدن صاحب إحدى الشقتين، فتحت عناصر الشرطة القضائية والشرطة التقنية والعلمية بمدينة تمارة تحقيقا في واقعة السرقة.

   و تبين، بعد انتقال عناصر الأمن إلى عين المكان، أن العملية لا يتعلق بسرقة شقة واحدة فقط، حيث انتبهت العناصر الأمنية خلال مسح آثار عملية السرقة إلى أن شقة محاورة تعرضت بدورها للسرقة.

   و حسب المعلومات المتوفرة، فإن المتورطين في عملية السرقة استولوا على عدد من الممتلكات؛ منها مجوهرات تم السطو عليها من خلال فتح خزنة حديدية، بالإضافة إلى حواسيب وساعات ثمينة وملابس وأحذية رياضية وغيرها من المفقودات.

   و قد وضعت عملية السرقة الشركة المكلفة بتدبير شؤون الإقامة السكنية أمام مطالب ملحة من أجل تعزيز إجراءات الأمن والمراقبة، لا سيما من خلال تثبيت كاميرات للمراقبة وتعزيز عدد عناصر الأمن الخاص المكلفين بالحراسة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.