بالصور: تنصيب الأستاذ عبد الرزاق فتاح وكيلا عاما للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير

wait...
أخر تحديث : الإثنين 2 أغسطس 2021 - 4:00 مساءً
بالصور: تنصيب الأستاذ عبد الرزاق فتاح وكيلا عاما للملك بمحكمة الاستئناف بأكادير
جريدة الطريق – اكادير

تم، صباح اليوم الاثنين 2 غشت، تنصيب الأستاذ عبد الرزاق فتاح في منصب الوكيل العام  لمحكمة الاستئناف بأكادير.

واشرف على حفل التنصيب كل من الأستاذ فيصل شوقي والأستاذ حسن جابر عضوي المجلس الأعلى للسلطة القضائية والأستاذ هشام بلوي ممثل عن رئاسة النيابة العامة وممثل عن وزارة العدل، وبحضور كل من والي جهة سوس ماسة عامل عمالة اكادير اداوتنان وباقي المسؤولين القضائيين بدائرة محكمة الاستئناف، ونقيب هيئة المحامين، ومنتخبين وقضاة ورؤساء المصالح الخارجية وعدة شخصيات مدنية وعسكرية.

وفي كلمة التنصيب، عبر الأستاذ فتاح عبد الرزاق عن فخره بالثقة التي حظي بها من قبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بتعيينه في هذا المنصب، مسجلا أن هذا التعيين يندرج في إطار استمرارية مسلسل تحديث وتطوير آليات المؤسسة القضائية.

وأكد، أن تنفيذ هذا المسلسل يتم وفقا لمفهوم إصلاح القضاء الذي يرتكز على “العدالة في خدمة المواطن” وفقا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مسجلا أن هذا المفهوم يروم الاستجابة لانتظارات المواطنين بشكل عام والمتقاضيين على وجه الخصوص، حتى يشعروا بشكل ملموس بنتائج إصلاح العدالة”.

كما عبر السيد عبد الرزاق عبد الفتاح عن عزمه “الإصغاء للجميع في إطار الشفافية واحترام القانون، والحرص على التدبير الجيد بهدف تسريع وتيرة معالجة شؤون المواطنين، وتحسين النجاعة القضائية وتقريب العدالة من المتقاضين”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.