إحالة المتهمين في قضية التحرش بفتاة طنجة على الوكيل العام.. والضحية تتنازل لمصور الفيديو

wait...
أخر تحديث : الخميس 16 سبتمبر 2021 - 6:40 مساءً
إحالة المتهمين في قضية التحرش بفتاة طنجة على الوكيل العام.. والضحية تتنازل لمصور الفيديو
جريدة الطريق – أكادير

أحال الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بطنجة، اليوم الخميس، المتهم الرئيسي في قضية “فيديو تعرية فتاة طنجة”، ومرافقيه، على أنظار وكيل الملك للمحكمة الابتدائية، وذلك لعدم الاختصاص.

وقد تم تقديم المتهم الرئيسي وشركائه على أنظار الوكيل العام للمحكمة الاستئناف، ليتم إحالته على المحكمة الابتدائية في انتظار تقديمهم، اليوم، بحضور الضحية، حسب مصادر إعلامية.

وكشفت المصادر ذاتها، أن الضحية تنازلت عن متابعة مصور الفيديو وأحد مرافقيه، فيما أكدت متابعتها للمتحرش.

وأمس الأربعاء، أوقفت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، قاصرا ظهر في شريط فيديو وهو يتحرش بفتاة في الشارع العام بمدينة طنجة، في واقعة أثار غضبا عارما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني، أن المشتبه فيه الرئيسي متورط في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة، وشكل موضوع شريط منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم توقيف المتورط الرئيسي في هذه القضية، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بمنطقة بوخالف بمدينة طنجة، وذلك في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة في أعقاب تداول هذا الشريط.

كما أوضح البلاغ الأمني، أن التحريات أسفرت، أول أمس الثلاثاء، عن ضبط ثلاثة قاصرين يشتبه في تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.