أكادير: السلطات تقود حملات صارمة لتحرير كورنيش المدينة

wait...
أخر تحديث : الخميس 19 مايو 2022 - 2:32 مساءً
أكادير: السلطات تقود حملات صارمة لتحرير كورنيش المدينة

جريدة الطريق – أكادير

تواصل السلطات بمدينة أكادير، حملات صارمة لتحرير الملك العمومي بكورنيش المدينة استعدادا لموسم الاصطياف، حيث قامت لجنة خاصة مكونة من السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية والأمن الوطني، أمس الأربعاء 18 ماي الجاري، بشن حملة واسعة لمحاربة الشوائب بالشريط الساحلي ورمال شاطئ أكادير.

وقد أسفرت هذه الحملة المفاجئة عن حجز مجموعة من كراسي الاسترخاء والمظلات الشمسية والكراسي البلاستيكية المستعملة من طرف بعض الأشخاص بدون سند قانوني.

وتأتي هذه الحملة بعدما تحول كورنيش أكادير إلى فضاءات يستغلها بعض الأشخاص لأغراض تجارية بدون أي سند قانوني في احتلال صارخ للملك العمومي.

ومن المرتقب أن تتواصل هذه الحملة طيلة موسم الاصطياف إلى حين إزالة جميع الشوائب التي تشوه جمالية الشاطئ وتشكل إزعاجا للمصطافين.

وكانت الشرطة الإدارية التابعة للمجلس الجماعي لأكادير قد قامت خلال شهر أبريل المنصرم، بحملة لتحرير الملك العمومي بشاطئ المدينة، وإزالة جميع الشوائب التي تضر بجماليته، حيث قامت لجنة مشتركة تمثل المجلس والسلطات المحلية وعدد من المصالح المختصة، بحجز مجموعة من الكراسي والمظلات الشمسية والتجهيزات التي تم وضعها على الشاطئ من طرف أصحابها بشكل عشوائي وبدون ترخيص، كما تم تحرير محاضر مخالفة للمعنين بالأمر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.