الدشيرية الجهادية: العوينة والعندليب يظفران بلقب كاس التعاون المدرسي

wait...
أخر تحديث : الخميس 30 يونيو 2022 - 3:03 مساءً
الدشيرية الجهادية: العوينة والعندليب يظفران بلقب كاس التعاون المدرسي

محمد بوسعيد

أسدل الستار، يوم الثلاثاء 28 يونيو، على فعاليات النسخة 11 لكأس التعاون المدرسي “دورة المرحوم مولاي احمد الشنكيطي”، والمنظم على مدى شهر من قبل الفرع الإقليمي لجمعية التعاون المدرسي، التابع للمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية وتلتعليم الاولي والرياضة انزكان ايت ملول وذلك تحت شعار “الرياضة المدرسية في خدمة التلميذات والتلاميذ “، بفوز مدرسة العندليب بايت ملول بلقب هذه الدورة، متبوعة بمؤسسة واد الذهب بانزكان، وأحرزت مدرسة قنطرة سوس الرتبة الثالثة، فيما حلت مدرسة أمينة بنت وهيب بالقليعة في الرتبة الرابعة.
ولدى الإناث، عاد لقب هذه الدورة لمدرسة العوينة بجماعة القليعة، وآل المركز الثاني لمؤسسة العندليب بايت ملول، وترنحت مدرسة الورد في المركز الثالث، في حين نالت مدرسة النبوغ بانزكان الرتبة الرابعة.
يذكر أن كأس التعاون المدرسي في نسخته 11, ضم 29 مجموعة، موزعة على ست جماعات، الدشيرة الجهادية،  انزكان ايت ملول، القليعة ،التمسية واولاد داحو .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.