اشتوكة أيت باها: انطلاق فعاليات المعرض الإقليمي للصناعة التقليدية بجماعة سيدي وساي

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 16 أغسطس 2022 - 8:05 مساءً
اشتوكة أيت باها: انطلاق فعاليات المعرض الإقليمي للصناعة التقليدية بجماعة سيدي وساي

جريدة الطريق – أكادير

أشرف الكاتب العام لعمالة إقليم اشتوكة ايت باها، ورئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة، أمس الإثنين 15 غشت الجاري، بجماعة سيدي وساي، على افتتاح المعرض الإقليمي للصناعة التقليدية لاشتوكة ايت باها، المنظم من طرف غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة في الفترة الممتدة مابين 15 و21 غشت 2022 تحت شعار :” تسويق المنتوج المحلي ضمانة لتنميته وتطويره”.

وقد حضر مراسيم الافتتاح كل من رئيس المجلس الإقليمي لإشتوكة ايت باها، ورئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت، ورئيس المجلس الإقليمي لطاطا، ونائب رئيس مجلس جهة سوس ماسة، ورئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة العيون الساقية الحمراء، رئيس المجلس الجماعي لسيدي وساي، وممثل المديرية الجهوية للصناعة التقليدية بأكادير، وأعضاء غرفتي الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة وجهة العيون الساقية الحمراء، بالإضافة لممثلي المجالس المنتخبة، وعدد من رؤساء المصالح الخارجية ، منتخبين، وشخصيات مدنية.

وتهدف هذه التظاهرة إلى تمكين الحرفيين من الالتقاء وتبادل الخبرات والمهارات، وكذا دعم الجهود الرامية إلى تطوير قطاع الصناعة التقليدية والنهوض به، بالإضافة إلى إبراز المؤهلات الطبيعية في مجال الصناعة التقليدية بالإقليم وتثمين منتجاتها وتسويقها.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.