أخنوش يجري مباحثات مع رئيس وزراء هولندا بنيويورك

wait...
أخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2022 - 4:33 مساءً
أخنوش يجري مباحثات مع رئيس وزراء هولندا بنيويورك

جريدة الطريق – أكادير

على هامش مشاركته في أشغال الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، أجرى رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، يوم أمس الجمعة، مباحثات مع رئيس الوزراء الهولندي، مارك روته، بحضور وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، والسفير الممثل الدائم للمغرب لدى الأمم المتحدة، عمر هلال.

وعلى هامش اللقاء، أكد روته، في تصريح للصحافة عقب هذه المباحثات، أن العلاقة بين المغرب وهولندا “قوية جدا”، مضيفا أن المباحثات همت العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وزاد المسؤول الهولندي أن المغرب يضطلع بـ”دور ريادي” في المنطقة، خاصة في ما يتعلق بالوضع في منطقة الساحل الإفريقي وفي ليبيا.

كما أكد عزيز أخنوش، في “تدوينة” على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن اللقاء الذي جمعه بنظيره الهولندي شكل مناسبة لتثمين العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين، وللتأكيد على ضرورة تقوية الشراكة على جميع الأصعدة، بين المملكتين، المغربية والهولندية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.