ارتفاع ضحايا “الكحول المغشوشة” بالقصر الكبير إلى 19 حالة وفاة

wait...
أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2022 - 5:55 مساءً
ارتفاع ضحايا “الكحول المغشوشة” بالقصر الكبير إلى 19 حالة وفاة

جريدة الطريق – أكادير

ارتفع عدد الوفيات المرتبطة بـ”الكحول الفاسدة” بالقصر الكبير، حيث إلى بلغ عدد الضحايا إلى حدود اليوم الأربعاء 19 شخصا.

وأفادت مصادر طبية أن مزج “الكحول” الخطير من نوع “ميثانول” مع “الماحيا” يتحول إلى مشروب مسكر سام قد يمهل كل من احتساه ما بين 4 ساعات و16 ساعة، ليرديه قتيلا.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة، وفق بلاغ أمني، عن توقيف المشتبه فيه وابنه القاصر الذي يشتبه في مشاركته في هذه الأفعال الإجرامية، في حين مكنت عملية التفتيش من حجز 49 لترا من المواد الكحولية المهربة التي يشتبه في إضرارها بالصحة العامة والتسبب في وفاة الضحايا، حيث كشف البحث أن الضحايا قاموا باقتنائها من محل لبيع المواد الاستهلاكية في ملكية الشخص الموقوف.

وقد أخضع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد العلاقة بين الوفيات المسجلة والمواد الكحولية المتناولة، والتي يجري حاليا إخضاعها للخبرات العلمية والتقنية اللازمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.