وليد الركراكي: سنواجه بلجيكا بهدف التأهل للدور الثاني

wait...
أخر تحديث : السبت 26 نوفمبر 2022 - 4:45 مساءً
وليد الركراكي: سنواجه بلجيكا بهدف التأهل للدور الثاني

جريدة الطريق – أكادير

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إن الأسود سيخوضون مباراة الغد، الأحد 27 نونبر، أمام المنتخب البلجيكي، بهدف الفوز والتأهل إلى الدور الثاني في نهائيات كأس العالم.

وعقد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، ندوة صحفية، اليوم السبت 26 نونبر، من أجل كشف آخر مستجدات النخبة الوطنية لمواجهة المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية لدور المجموعات في نهائيات كأس العالم.

وقال الركراكي إن المنتخب الوطني يهدف إلى التأهل إلى الدور الثاني، وليس فقط تقديم أداء جيد فقط، مبرزا: “علينا تغيير العقلية الإفريقية في نهائيات كأس العالم، أي المشاركة من أجل المشاركة. هدفنا هو المرور إلى الدور الثاني، وليس خلق الفرجة فقط”.

وأشاد الركراكي بالمنتخب السينغالي الذي انهزم في مباراته الأولى أمام نظيره الهولندي وفاز في مباراته الثانية أمام نظيره القطري، كما أشاد بالمنتخب الإيراني الذي انهزم في مباراته الأولى أمام نظيره الإنجليزي وفاز في مباراته الثانية أمام نظيره الويلزي، وقال إن المنتخب الوطني قادر على السير على خطاهما، وتحقيق الفوز في مباراته الثانية.

وتابع الركراكي: “يجب أن نجمع أكثر عدد من النقاط، من أجل التأهل. لا أحبذ تكرار تجربة 2018، حين خرجنا بنقطة واحدة. يجب أن نظهر للجميع أن كرة القدم الإفريقية قادرة على الذهاب بعيدا في نهائيات كأس العالم”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.