جمعية سند الأجيال أكادير ترسم الفرحة بوجوه الأيتام بملابس العيد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 يونيو 2017 - 10:35 مساءً
جمعية سند الأجيال أكادير ترسم الفرحة بوجوه الأيتام بملابس العيد
جريدة الطريق المغربية

في مبادرتها الثانية التي تنظمها جمعية سند الأجيال أكادير لتوفير ملابس العيد في حملة تروم توفير كسوة العيد للأيتام و الفئات التي تعاني من الهشاشة الاجتماعية والمصابين بالأمراض المستعصية وأبناء اللاجئين السوريين بمدينة أكادير. البشير أبوالنعائم، رئيس جمعية سند الأجيال أكادير في تصريح لجريدة الطريق : “برنامج كسوة العيد في نسخته الثانية تحت شعار فرح بالعيد و كسي غيرك هي مبادرة تضامنية بمناسبة عيد الفطر المبارك، عبر توفير ملابس العيد و كذلك الأحدية الخاصة بها.

    حيت همت توفير أكثر من 45 كسوة عيد بمختلف اﻷعمار من مناطق ايت ملول و تراست و القليعة و بنسركاو و تارودانت لفائدة اﻷيتام و أطفال اﻷسر المعوزة بالإضافة إلى عشرات الأطفال من اللاجئين السوريين.

    كما صرحت نائبة رئيس الجمعية أميمة الكوراني بأن المبادرة لقيت نجاح كبير و حققت الهدف المتوخاة منها من خلال ادخال الفرحة و السرور على الأطفال الأيتام و الأطفال من الأسر المعوزة و كذلك رسم البسمة على الأطفال السوريين بجهة أكادير الكبير ، كما تم كذلك توزيع قفة العيد التي تحتوي على المواد الغدائية على الأسر الأشد فقرا بالمنطقة .

     يشار إلى أن جمعية “سند الأجيال أكادير” هي جمعية شبابية، اجتمعت عبر مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الأنترنيت منذ 3 سنوات من أجل نشر ثقافة التطوع بين شباب المنطقة وللمساهمة في الأعمال الاجتماعية والتنموية بجهة سوس ماسة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الطريق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.