العيون.. فوسبكراع الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب في لقاء تواصلي وتاطير العمال وحلحلة مجمل المشاكل العالقة والآنية التي تشغل بال الشغيلة

wait...
أخر تحديث : الإثنين 12 أبريل 2021 - 4:58 مساءً
العيون.. فوسبكراع الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب في لقاء تواصلي وتاطير العمال وحلحلة مجمل المشاكل العالقة والآنية التي تشغل بال الشغيلة
جريدة الطريق المغربية – أكادير

في إطار البرنامج التواصلي للمكتب الوطني، قام الأخ الصديق مخشان الكاتب الوطني للجامعة الوطنية لقطاع الفوسفاط المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يوم السبت 10 أبريل 2021 بزيارة تواصلية لمركز فوسبوكراع، حيث شمل برنامج هذا النشاط مجموعة من اللقاءات التواصلية مع مناضلي الجامعة، بالإضافة الى تأطير لقاء تنظيميا كان ناجحا بكل المقاييس يومه الاحد 11 أبريل 2021، حضره أعضاء المكتب الإقليمي.

    كما أعضاء المكاتب المحلية للجامعة ونائب الكاتب الجهوي الأخ المصطفى الانصاري الذي أكد من خلال مداخلته على أن الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب دائما يسعى الى إقرار الحقوق والحريات النقابية إعمالا لشعار الاتحاد” الواجبات بالأمانة والحقوق بالعدالة”، والعمل على تعميق الوعي و رفع المستوى الثقافي والتكويني لمناضليه.

   و في كلمة له خلال هذا اللقاء ثمن الكاتب الوطني عاليا قرار الالتحاق والانخراط لمجموعة من المناضلين الأحرار وممثلي العمال، وتعزيزهم لصفوف الجامعة الوطنية لقطاع الفوسفاط، لتجسيد الفعل النقابي الوحدوي المستقل، والنضال في إطارهم الجديد الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب.

    و من جهتهم أكد مناضلو الجامعة الوطنية لقطاع الفوسفاط في مداخلاتهم بهذه المناسبة على عدد من المواقف، حيث أكدوا على وجوب حلحلة مجمل المشاكل العالقة والآنية التي تشغل بال شغيلة فوسبوكراع في ظل التراجع الخطير للمكتسبات والحقوق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.