حصيلة أنشطة المدرسة الحسنية للأشغال العمومية لسنة 2020 و برنامج العمل و مشروع ميزانية 2021

wait...
أخر تحديث : الجمعة 16 أبريل 2021 - 3:43 مساءً
حصيلة أنشطة المدرسة الحسنية للأشغال العمومية لسنة 2020 و برنامج العمل و مشروع ميزانية 2021
جريدة الطريق المغربية – اكادير
ترأس السيد وزير التجهيز و النقل و اللوجيستك و الماء يوم الثلاثاء 13 أبريل 2021 مجلس إدارة “المدرسة الحسنية للأشغال العمومية”. تطرق إجتماع مجلس الإدارة إلى حصيلة أنشطة المدرسة لسنة 2020 و برنامج العمل و مشروع ميزانية 2021.
    و قد أكد السيد الوزير على الأهمية التي تكتسيها المدرسة الحسنية للأشغال العمومية في مجال التكوين الهندسي في بلادنا خاصة في مجال الأشغال العمومية مذكرا بالاستثماراث الضخمة التي تنجزها بلادنا في قطاعات الطرق و الطرق السيارة و السكك الحديدية و السدود و الموانيء و المطارات.
    كما ألح على الدور الهام الذي يلعبه العنصر البشري المكون تكوينا جيدا في إنجاح إنجاز هذه المشاريع و صيانتها. السيد الوزير أشار إلى ضرورة الإسراع بإتمام الدراسة الجارية حول التموقع الإستراتيجي المستقبلي للمدرسة الحسنية للأشغال العمومية خلال سنة 2021.
    و تتزامن و الذكرى الخمسينية لتأسيس هذه المؤسسة العريقة. و شدد السيد الوزير على الضرورة الملحة للشروع في إصلاح مختلف البنيات التحتية بالمدرسة و التي تهم التكوين و سكن الطلبة.
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.