تيزنيت.. في اليوم العالمي للصحافة اعتقال الزميل محمد بوطعام

wait...
أخر تحديث : الثلاثاء 4 مايو 2021 - 10:02 مساءً
تيزنيت.. في اليوم العالمي للصحافة اعتقال الزميل محمد بوطعام
جريدة الطريق المغربية – اكادير

شهد اليوم العالمي لحرية الصحافة بتيزنيت، وضعت النيابة العامة بتيزنيت الصحافي محمد بوطعام رهن الاعتقال والسبب شكاية من بوتزكيت يتهم فيها الزميل بالقذف والتشهير فهل كتابة مقالات حول ” مافيا العقار” تابى مدينة تيزنيت الا ان تدخل سجل التراجع الحقوقي الجديد، وذلك بعد اعتقال الصحفي الفسفوري الاستاذ محمد بوطعام كاشف و فاضح مافيا العقار بكل تلاوينها بالجنوب المغربي ومكتشف فضيحة مابات يعرف بقضية إبا يجو. واضحى جريمة تستحق الاعتقال والحبس. اعتقال شاذ خارج قانون الصحافة والنشر الجديد. الصحافة ليست جريمة.

    بوطعام محمد المجاهد رمز القناعة والتواضع ابى الا ان يحمل في هذا اليوم وهو في طريقه إلى مفوضية الأمن الوطني متابطا ونحن ابطه مخدة وغطاء وقرآنا مؤمنا اشد الإيمان بالقضاء والقدر ومتؤكدا من أن مصيره سيكون هو الإعتقال ولا شيء غيره ،ومتابعته وهو في حالة اعتقال بالسجن المحلي بتزنيت.

كل التضامن مع الزميل والصديق المخلص: محمد بوطعام مدير موقع “تيزبريس”

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.